أجيب تحصل على شهادة ISO 27001 لإدارة أمن المعلومات

31-كانون الثاني-2022

عمان – منحت شركة أبوغزاله للملكية الفكرية (أجيب)، إحدى شركات مجموعة طلال أبوغزاله العالمية  TAG.Global، شهادة ISO 27001، المعيار الأكثر شهرة على نطاق واسع لأنظمة إدارة أمن المعلومات.

وقد منحت أجيب شهادة الأيزو 27001 على أساس عملية تدقيق واسعة لتقييم اقتناء نظام المعلومات وحمايته، والإدارة التنظيمية، والأمن المادي والبيئي، وإدارة المسائل المتعلقة بأمن المعلومات.

وتوضح الشهادة امتثال أجيب للمعايير الدولية الصارمة وأفضل الممارسات ونهجها الشامل لحماية بيانات العملاء. ويشهد التقرير على أن الفريق قد أظهر متطلبات إنشاء نظام إدارة أمن المعلومات وصيانته وتنفيذه وتحسينه.

وبحصول أجيب على شهادة ISO 27001 فإن عملاء أجيب يمكنهم توقع إدارة منهجية ومستمرة لمخاطر أمن المعلومات التي يمكن أن تؤثر على سرية وسلامة بياناتهم المؤسسية والشخصية.

يذكر أن مجموعة طلال أبوغزاله العالمية (TAG.Global)، أكبر مجموعة عالمية تضم العديد من شركات الخدمات المهنية، تقدم مجموعة واسعة من خدمات تكنولوجيا المعلومات بما في ذلك البنية التحتية والحوسبة السحابية وتطوير البرمجيات والنظم. تمتلك المجموعة سجلًا طويلًا في تقديم الدعم للجهات الحكومية وغير الحكومية من خلال خبرائها المؤهلين الذين يسعون دائمًا لتقديم حلول فعالة من خلال دمج خبراتهم في مختلف المجالات مع أفضل الممارسات العالمية لتلبية احتياجات مجتمع الأعمال العالمي. وعلاوة على ذلك، فإن مجموعة طلال أبوغزاله العالمية تلتزم بتطبيق تعليمات حماية البيانات العامة مثل اللائحة العامة لحماية البيانات (GDPR)، بحيث يتم التعامل مع البيانات الشخصية لعملائنا وفقًا لقوانين الخصوصية المعمول بها.

ISO/IEC 27001 هو معيار لإدارة أمن المعلومات، نشرته المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (ISO) واللجنة الدولية للكهرباء والتكنولوجية (IEC) تحت اللجنة الفرعية المشتركة بين ISO واللجنة المستقلة للانتخابات. يحدد ISO/IEC 27001 نظام إدارة يهدف إلى وضع أمن المعلومات تحت سيطرة الإدارة.





المكتب الإقليمي

مبنى أجيب 104 شارع مكة، أم أذينة، عمان، الأردن
صندوق بريد: 921100, عمان 11192, المملكة الأردنية الهاشمية
الهاتف: 5100900 (6-00962)
البريد الإلكتروني : invoicing@agip.com

اشترك في نشرتنا الشهرية